قائد الحرس الثوري الإيراني: "حرب الأشباح" بدأت في غزة والدعم الأمريكي لن ينقذ إسرائيل

19.11.2023 | 18:02

قال قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي ان حرب الاشباح بدأت في غزة والمعركة مستمرة والانتصار سيكون للفلسطينيين، لافتا الى ان الدعم الأمريكي لن ينقذ اسرائيل

وقال سلامي في كلمة له خلال مشاركته في فاعلية لدعم الشعب الفلسطيني في طهران إن عملية "طوفان الأقصى" هي عملية استثنائية في التاريخ العسكري، مضيفا انه "لو كان الصهاينة رجالا لقاتلوا الفلسطينيين وجها لوجه".

واضاف سلامي أن "طوفان الأقصى" كانت نتيجة لنحو 100 عام من الجرائم والفظائع، التي يرتكبها الكيان الصهيوني وبريطانيا وفرنسا وأمريكا، في حق الفلسطينيين".

وتابع سلامي  "هؤلاء قاموا بطرد شعب من أرضه، منذ 75 عاما"، مضيفا  "واليوم تعتبر أمريكا وإسرائيل أن ما تقومان به ضد الأطفال نصرا عسكريا في غزة".

ولفت سلامي إلى أنه "كانت هناك معارك ضارية بين المسلمين والصهاينة والمقاومة مستمرة منذ استشهاد الشيخ عز الدين القسام، عام 1935، في حيفا"، بحسب قوله.

وأردف قائد الحرس الثوري الإيراني، "انتعشت الحركة الفلسطينية وانتعش تسليح الفلسطينيين تدريجيا مع انتصار الثورة الإسلامية في إيران، حتى تمكنوا في حروب عدة من تحطيم هيمنة الصهاينة وخاصة في طوفان الأقصى، التي كشفت أن الدعم الأمريكي لا يمكن أن ينقذ إسرائيل من خطر الانهيار".

واستطرد سلامي، "الجيش الصهيوني الذي صنع من نفسه أسطورة لا يمكنه منع ما يتعرض له الكيان الصهيوني من عمليات ثقيلة، حيث بات واضحا أن المسافة بين هذا الكيان والانهيار لا تتجاوز 80 كلم".

وأضاف حسين سلامي "الدعم الغربي لإسرائيل كشف انهيارهم الأخلاقي، لكن هذا الدعم لن يمنع الانهيار المبكر للكيان الصهيوني، الذي سيواجه انتقاما ليس له تاريخ انتهاء... وقد بدأ الشباب الفلسطيني حربًا غير مرئية".

وتابع قائد الحرس الثوري الإيراني ان "هذا النوع من الحروب، بالتجربة، هو الفائز... لقد بدأت حرب الأشباح في غزة، والمعركة مستمرة والانتصار سيكون لصالح الفلسطينيين، الذين حققوا إنجازات ضخمة".

وأردف ان "فلسطين تسير على طريق حرب الاستنزاف وستنتصر تدريجيا وأسرار طوفان الأقصى المذهلة لا أحد يعرفها"، مضيفا: "لا يمكن القضاء على حماس والجهاد، ولا يمكن تدمير فلسطين ولا شبابها المجاهدين".

وأشار الى انه "بالنسبة لأمريكا وإسرائيل لا يوجد عنصر انتصار في هذه المعركة لأنهم غرقوا في مستنقع غزة، والعالم الإسلامي يقوم بما يمكن فعله لمساعدة الفلسطينيين".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved